0








السلام عليكم ورحمة الله في تدوينة جديدة على المداونة سوف نتحح عن البرامج و أسعراها التي ترتفع إلى 3000 دولار فقط تابعو الموضوع :

أول برنامج هو






ANIME STUDIO

 

البرنامج هو برنامج أضنه فقط للمبتدأن لأن البرنامج لا ينتج أفلام عدا فقط مقاطع صغير المهم سعر البرنامج
هو :
anime studio pro 199.99 $
  
لكنني سوف أوفره لكم قريبا مجانا إنشاء الله في تدوينة خاص به



FLASH




أضن أنكم تعريفون الفلاش  فهو أيضا يصمم الرسوم المتحركة وأيضا هدا الأصدار قد أضافت فيه شركة ادوبي تقنية العضام ليشهل عليك ان تحرك الشخصية

 السعر :$699



 TOON BOOM


 




 هد البرنامج يخص المحترفين "TOON BOOM" هو الأكثر استخداما على نطاق واسع كبرنامج للرسوم المتحركة الثنائية الأبعاد. إذا كنت تبحث عن برنامج لمساعدتك على جعل الرسوم المتحركة اكثر مهانية واحترافية ،TOON BOOM هو على الارجح الأفضل. لأنه يأتي مع الكثير من الميزات لتنتج رسومات مذهلة. أدوات الرسم هي أيضا مذهلة. مما يجعل المنتج النهائي احترافي و مدهش. الا أنك ستحتاج وقت مهم لتعتاد على واجهة البرنامج. كما أنه مكلف جدا ولكن إذا كنت لا تمانع في السعر، فهو أداة عظيمة لخلق رسوم متحركة "" احترافية .


السعر : $1,999.99 (Pro Version).
 الأمر ليصدق لكن هدا هو أقو البرامج وأروعها


وصلنا الأن إلى برامج ال3d


 MAYA
 



 هدا البرنامج ليصدق والشهير في عالم "3D" من طرف "Autodesk "، يستعمل في الافلام والرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد زيدة على الألعاب.المايا برنامج مثالي لأولئك الذين يعملون بجهد لتصبح الرسوم المتحركة مهنية أكثر.مايا تحول بسرعة لبرنامج مفضل لكثير من صناع الافلام لأنه يتوفر على مجموعة واسعة من التأثيرات الضوئية.وهو أيضا متوافق مع برامج أخرى .لكن مع ذالك فهو مكلف للغاية ومعقد.

السعر :   $1,995
 


3D STUDIO MAX







برنامج رائع آخر من "Autodesk " للرسوم المتحركة الثلاثية الأبعاد. على الرغم من انه أكثر شعبية  لدى المصممين والمهندسين المعماريين ، فقد وجد لنفسه طريقا لمجال السينما  وألعاب الفيديو. فهو أكثر ملاءمة لتطوير الألعاب"3D" على عكس مايا الذي هو أفضل للأفلام. ومع ذلك، فهو واحد من أغلى برامج الرسوم المتحركة " 3D".
السعر : $3,495



BLENDER


 



سأختم بهذا البرنامج المجاني،فهو خيار جيد لاصحاب الميزانية الضعيفة وأصحاب المشاريع الخاصة، فالبرنامج مثالي لعمل رسوم ثلاثية الأبعاد بسيطة. ونظرا لكونه من البرمجيات الحرة فهو لا يتطابق مع أمثال "مايا"من حيث السرعة،الجودة والمميزات. الا انه برنامج بسيط للمشاريع الصغيرة.
السعر : مجاني 


 وأيضا أشكركم على حسن نيتكم وتتبعكم لتنسو تعليق على المواضيع وشكرا لكم كان معكم أنس القاضي

















  











إرسال تعليق

شكرا لكم على جهدكم

 
Top