0





تظهر أميرات ديزني الشهيرات مثل سنووايت وجاسمين وموانا بملابس رياضية ويتحدثن عن نقاط ضعفهن، وذلك في مشهد من فيلم الرسوم المتحركة الجديد (ريك-ايت رالف 2) لتجذب اللفتة غير المألوفة الانظار في اجتماع ديزني السنوي يوم الجمعة. وتدور أحداث الفيلم وهو الجزء الثاني من فيلم (ريك-ايت رالف) أو رالف المدمر الذي عرض عام 2012 حول شخصيات ألعاب الفيديو، إذ يدخل رالف وصديقته فانيلوب عالم الإنترنت وينتهي بهما الحال في موقع إلكتروني لديزني لتلتقي فانيلوب بعد ذلك بمجموعة من أميرات ديزني الشهيرات. وقال جون لاستر كبير مسؤولي الابتكار في استوديوهات بيكسار ووالت ديزني أنيميشن «عند رؤيتها لكل الاميرات معا أردنا أن يعشن لحظة لطيفة بالفعل مع فانيلوب... تتعرف عليهن كشخصيات حقيقية ويكسر هذا الامر القوالب». كانت بعض الانتقادت قد وجهت إلى حكايات أميرات ديزني لانها تظهر الشخصيات النسائية الرئيسية قليلات الحيلة وبحاجة إلى رجل حتى ينقذهن وذلك في قصص مثل سندريلا والجمال النائم وسنووايت. لكن الحال تغير في أفلام مثل (بريف) و(موانا) اذ كسرت الاميرات الصغيرات القواعد وصنعن مصيرهن. وتظهر في المشهد أميرات مثل سنووايت وجاسمين وتيانا ورابنزل والسا وموانا ويختبرن فانيلوب لتحديد ما إذا كانت أميرة فيسألنها ان كانت قد تعرضت للاستعباد أو أن هناك مشاكل بينها وبين والدها. وتتخلى الاميرات بعد ذلك عن فساتينهن الشهيرة ويرتدين ملابس رياضية ويتحدثن عن تحديات المثالية. وتظهر سنووايت في نظارة سميكة فيما تكشف الاميرة جاسمين عن حساسيتها تجاه القطط على الرغم من تربيتها لنمر في المنزل.



 



وكان فيلم (ريك-ايت رالف 2) جزءا من استعراض لافلام ديزني القادمة في اجتماع (دي 23) الذي يجتذب عشاق ديزني في جنوب كاليفورنيا.
وشاهد محبو ديزني مقتطفات ومشاهد من فيلم (فروزن 2) الجزء الثاني لفيلم الاميرتين السا وانا الشهير وكذلك الجزء الثاني من مغامرات أسرة من الابطال الخارقين في (انكريدابلز 2) وفيلم بيكسار الجديد (كوكو) الذي تستلهم أحداثه يوم الموتى في المكسيك.
ومن بين الافلام الجديدة أيضا الجزء الرابع من سلسلة الأفلام الناجحة (توي ستوري) أو حكاية لعبة.

إرسال تعليق

شكرا لكم على جهدكم

 
Top