0



ومن غير المتوقع أن تخرج ميزة "سونغ" الكورية الجنوبية "ريد شوز" و "ذي 7 دوارف" حتى العام المقبل، ولكن الاستوديو وراء الفيلم - "استوديوهات لوكوس كريتيف" - يواجه أزمة بعد رد فعل عبر الإنترنت لحملة تسويق الفيلم.

بدأت مشكلة محاكاة ساخرة القصص الخيالية في سوق كان السينمائي في وقت سابق من هذا الشهر عندما بدأت شركة المبيعات الكورية فينيكوت الترويج للفيلم للمشترين الدوليين مع لوحة يبدو أنها تعني ضمنا أن جمال المرأة يتحدد وزنها:




ودالك إلى الكلام اللدي قاله المخرج على حسابه :
قد تركت ردود الفعل من قبل المنتجين الهرولة لإنقاذ الفيلم باللغة الإنجليزية من إخراج سونغ هو هونج (إغ-كولا: معجزة في الصحراء). أصدر منتجها سوجين هوانج البيان التالي إلى صالون:

كمنتج للفيلم الرسوم المتحركة المسرحية ريد شوز والأقزام السبعة، التي هي الآن في مرحلة الإنتاج، شركة لوكوس ترغب في الاعتذار عن العناصر الأولى من حملة التسويق لدينا (في شكل لوحة كان والمقطورة) التي ندرك أن لديها عكس الأثر الذي كان مقصودا. يتم إنهاء هذه الحملة الإعلانية.

لدينا فيلم، كوميديا ​​كوميدي، يحمل رسالة تهدف إلى تحدي التحيزات الاجتماعية المتعلقة بمعايير الجمال الجسدي في المجتمع من خلال التأكيد على أهمية الجمال الداخلي. ونحن نقدر ونعرب عن امتناننا للنقد البناء الذي وجهه أولئك الذين لفتوا انتباهنا. ونحن نأسف باخلاص لأي إحراج أو استياء تسببت هذه الإعلانات الخاطئة لأي من الفنانين الفرديين أو الشركات المعنية بإنتاج أو توزيع مستقبلي لفيلمنا، لم يكن لأي منهم أي مشاركة في إنشاء أو الموافقة على الحملة الإعلانية المتوقفة الآن.















إرسال تعليق

شكرا لكم على جهدكم

 
Top