0











قررت ديزني أن تعيد إحياء إحدي كلاسيكياتها وهو فيلم الرسوم المتحركة "Dumbo"، والذي إنتج عام 1941. في إطار عدة مشاريع لديزني تسعي من خلالها لإعادة إحياء عدد من أشهر أفلامها السينمائية.

 
وتدور قصة الفيلم حول أحد صغار الفيلة والذي ولد بأذن ضخمة ويعمل بسيرك في محاولة منه لتحقيق حلمه للطيران بهم.
وقامت شركة ديزني بإختيار طاقم العمل المشارك بالنسخة الحية من الفيلم والذي من المتوقع ان يبدأوا بتصويره خلال الفترة المقبلة، وقامت ديزني بالتعاقد مع عدد من نجوم هوليوود للظهور بالفيلم منهم داني ديفيتو، وإيفا جرين، وكان اخر المرشحين للعمل بالفيلم الممثل الأمريكي كولين فريل.

 
الفيلم الحائز علي جائزة الأوسكار كأفضل موسيقي تصويرية لفيلم عام 1942، سيقوم بإخراجه مخرج الروائع والأفلام المميزة تيم بورتون والذي أخرج عدد كبير من أشهر أفلام هوليوود الفترة الأخيرة، منها فيلم "أليس في بلاد العجائب" عام 2010، وفيلم "كوكب القرود" عام 2001، وفيلم "دارك شادوز" للنجم العالمي جوني ديب، ليعود مرة أخري لإخراج النسخة الشهيرة من فيلم الرسوم المتحركة الشهير "Dumbo".

 
يذكر ان شركة ديزني تقوم حالياً بإعادة إحياء عدد من أشهر كلاسيكياتها، وتقوم بتحويلها إلى أفلام واقعية، وكان اخرها فيلم "الجميلة والوحش" والذي صدر بدور العرض خلال الأيام القليلة الماضية، وحقق الفيلم خلال أسبوع واحد مايقرب من 400 مليون دولار حول العالم.

إرسال تعليق

شكرا لكم على جهدكم

 
Top