0







في عام 1991، كان لا يزال في الأيام الأولى من الاعتماد على التقنيات الرقمية للمساعدة في جعل ميزات متحركة، وحتى ملامح حية للعمل. على الرغم من أن ديزني قد بدأت باستخدام لها وضعت بيكسار-نظام إنتاج الرسوم المتحركة الكمبيوتر (كابس) نظام للحبر الرقمي والطلاء وبيكسار نفسها قد أثبتت بالفعل قوة CG للرسوم المتحركة في عدة لقطاتكانت لا تزال ميزات الكمبيوتر الرسوم المتحركة شيء على الحلم. ولكن بعد ذلك جاء الجمال وتسلسل صالة الرقص الوحش، والتي تم استكشاف إمكانيات التقنيات الرقمية أبعد قليلا.






جيم Hillin: حسنا، من المثير للاهتمام، وبالتأكيد كان CAPS إلى حد كبير الحبر والطلاء النظام الرقمي، ولكن جزءا كبيرا منها هو الذي يحافظ أيضا تتبع كل شيء. وكان قطعة ضخمة من هذا النظام قاعدة البيانات. احتفظ المسار من كل شيء، كل تغيير، كل قطعة من الورق، كل ملاحظة - كل شيء. لذلك كان الشيء المدهش أنه كان مجرد هذا معالج قاعدة البيانات العملاقة.

بقدر دمج الاشياء 3D إلى القبعات، وأنشأنا خلفية حجم معين بكسل البعد. وبعد ذلك ألقى فقط الصور النهائية من الخلفية في مباراة دولية. إذا كنت ترغب في التفكير في الأمر على النحو "تحميل،" كنا مجرد تحميل الصور في وقت واحد في المناصب على ورقة التعرض داخل كابس.

جميع القطع - الشخصيات، والدعائم، والخلفيات تم فحصها بشكل منفصل ورسمت في النظام داخل كابس ثم كانت تتكون معا مثل طبقات في مباراة دولية. بالضبط بالطريقة التي تفعل ذلك لو كنت وضعه على خلات.





Beauty and the Beast (1991) dance sequence rough animation pencil tests by James Baxter from Living Lines Library on Vimeo.









 









وأرجو أن تفهمو الموضوع وشكرا



إرسال تعليق

شكرا لكم على جهدكم

 
Top