رغم قلة شهرة أبطال فيلم الرسوم المتحركة "The Secret Life of Pets"إلا ان العمل أستطاع أن يحقق إيرادات وصلت إلى 253,947,865 مليون دولار أمريكى حول العالم بمعدل أكثر من 3 أضعاف ميزانيته حيث تكلف العمل 75 مليون دولار أمريكى فقط.
الفيلم يعرض فى 44 دولة حول العالم بـ4381 دور عرض فيما يعرض فقط خلال شهر أغسطس فى 26 منها الصين وكوريا الجنوبية والسويد والدنمارك وتايلاند وإسبانيا وفنلندا واليابان وصربيا وغيرها من الدول.
تدور أحداث فيلم "The Secret Life of Pets"حول الحياة السرية للحيوانات المنزلية فى مبنى سكنى فى مانهاتن، عن "ماكس" كلب أليف تنقلب حياته رأسا على عقب، عندما يشترى مالكه كلبا آخر اسمه ديوك، وتبدأ بينهما خلافات كثيرة لكنهما يضطران إلى وضع خلافاتهما جانبًا، عندما يكتشفان أن هناك أرنبًا يُدعى (سنو بول)، يبنى جيشًا من الحيوانات المنبوذة، من أجل الانتقام من كل الحيوانات التى تحظى بحياة سعيدة فى بيوت مريحة.
العمل من بطولة كيفن هارت والذى يجسد دور "سنوبول" وليك بيل والتى تجسد دور "كلو" وإيلى كمبر والتى تجسد دور "كاتي" وجينى سلات، ستيف كوجان ولويس سى كى والذى يجسد دور "ماكس" وإريك ستونستريت والذى يجسد دور "دوك" وألبرت بروكس، ودانا كارفى وبوبى موينيهان، ومن إخراج كريس ريناود والذى سبق وأن قدم عدد من أفلام الانيميشن الناجحة ومنها فيلم Despicable Me عام 2010 وجزءه الثانى Despicable Me 2 عام 2013 وفيلم . The Lorax
ورغم أن الفيلم عرض فى 8 يوليو الجارى إلا أن العمل استطاع ان يحصد نجاح كبير حيث تم تقيمه من قبل رواد موقع imdb ونال تقيم وصل إلى 6.8 وهو التقييم الكبير للعمل فى 10 أيام فقط، فيما أيضا تم تقيمه من قبل موقع rottentomatoes العالمى وحصل على تقيم عال ايضا وصل إلى 73 بالمائة من قبل النقاد فيما حصل على 68 من قبل الجمهور الذى شاهد الفيلم.
من جانبه قال الناقد Brian Tallerico إن فيلم "The Secret Life of Pets"أو "الحياة السرية للحيوانات الأليفة" أن قصة الفيلم جيدة جدا وتحمل العديد من العلاقات الفريدة ليس فقط لأن العمل يقدم العلاقات بين الحيوانات الأليفة وإنما لأنه أجاد تقديم علاقة الحيوانات الأليفة مع المدن الكبرى مثل نيويورك وأضاف برين أن فيلم "الحياة السرية للحيوانات الأليفة" من أفضل أفلام الرسوم المتحركة التى تعطى مساحة للنقاش مع الأطفال وقدمه مخرجه بطريقة جاذبة ليس فقط للأطفال وإنما للبالغين أيضا.
ورغم أن فيلم "The Secret Life of Pets" أو "الحياة السرية للحيوانات الأليفة" طرح قبل أيام قليلة إلا أن العمل حقق نجاحا جماهيريا كبيرا الأمر الذى دفع شركات لعب الأطفال تقوم بتصنيع شخصيات الفيلم المتكونة من القطط والكلاب كدمى تباع فى المحلات.
 
Top